الجمعة - 12:12 مساءً 26 مايو 2017 م ، 1 رمضان 1438 هـ
 

القدس لنا

 

آخر الأخبار

 

خبر في صورة

 

الصحافة العبرية

 
::آخـر الأخبار / الجهاد الإسلامي تحذر أجهزة السلطة من استمرار ملاحقة كوادر ومحرري الحركة::
 26 / 01 / 2017 - 18:26

 تاريخ الإضافة :

بعد حملة اعتقالات واسعة في طولكرم

الجهاد الإسلامي تحذر أجهزة السلطة من استمرار ملاحقة كوادر ومحرري الحركة

أخبار فلسطين/طولكرم

طالبت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أجهزة أمن السلطة الفلسطينية في الضفة الغربية المحتلة، بالكف عن خدمة الاحتلال الإسرائيلي وتنفيذ أجندته الهادفة إلى القضاء على المقاومة، من خلال اعتقال كوادر حركة الجهاد الإسلامي وملاحقة عائلاتهم، واقتحام منازلهم، محذرة من استمرار انتهاج هذه السياسة التي لا يمكن لأحد أن يتوقع نتائجها.

 

وأكد الشيخ خضر عدنان، القيادي في حركة الجهاد الإسلامي بالضفة الغربية، أن أجهزة أمن السلطة الفلسطينية، شنت حملة اعتقالات واسعة في مدينة طولكرم خلال اليومين الماضيين، طاولت عددا من كوادر ومحرري الحركة.

 

وقال عدنان في تصريح صحفي، اليوم الخميس، إن كوادر ومحرري الجهاد الإسلامي في بلدتي صيدا وعلار بطولكرم، يتعرضون لأوسع حملة استدعاءات واعتقالات في شمال الضفة الغربية، داعيا الأجهزة الأمنية إلى إطلاق سراح المعتقلين، خاصة وأنهم كانوا قد عانوا في سجون الاحتلال، وأن صيدا وعلار قدمتا كوكبة مشرفة من الاستشهاديين والفدائيين, الذين نفذوا عمليات آلمت العدو وقضت مضاجعه.

 

وأكد القيادي عدنان أن الاعتقال السياسي كان و لازال يصب في مصلحة الاحتلال ويزيد الشرخ بين أبناء الشعب الفلسطيني.

 

وعرف من بين كوادر ومحرري الجهاد الإسلامي الذين اعتقلتهم أجهزة أمن السلطة الفلسطينية في بلدة علّار كل من: المحرر صلاح عبد الغني -شقيق الشهيد أنور والمحرر نضال-، والمحرر عبد الكريم حمد، وأحمد مصطفى إلى جانب استدعاء المحرر جاسم عودة.

 

ومن بلدة علاّر، اعتقلت قوات أمن السلطة  المحررين جاسر الخاروف، ورائد طه ونجله، إلى جانب استدعاء المحررعماد أبو عصبة، والمحرر فتحي العسراوي، والمحرر محمد بلان.

 

جدير بالذكر أن أجهزة السلطة الفلسطينية شنت حملة اعتقالات ضد كوادر ومحررين يتبعون لحركة الجهاد الإسلامي منذ مطلع العام الحالي، في مختلف محافظات الضفة، ولا زال عدد منهم قيد الاعتقال دون معرفة مصيرهم أو السماح لذويهم بزيارتهم.

 

 ::] أضف تعليق [::  
الاسم
البريد الالكتروني
نص الرسالة

 


[العودة إلى الخلف]  |  [الرجوع إلى الرئيسية]

جميع الحقوق محفوظة لدى © أخبار فلسطين