الخميس - 02:37 صباحاً 17 أغسطس 2017 م ، 25 ذو القعدة 1438 هـ
 

فيس بوك

 

آخر الأخبار

 

خبر في صورة

 

الصحافة العبرية

 

موقع أخبار فلسطين علي الفيس بوك

 
::آخـر الأخبار / وفد من الجهاد ينظم زيارات لبيوت شهداء وأسرى محررين في الخليل::
 31 / 01 / 2017 - 15:50

 تاريخ الإضافة :

أخبار فلسطين/الخليل

زار وفد من قيادة حركة الجهاد الإسلامي بالضفة الغربية، عددا من بيوت الشهداء والأسرى المحررين في مدينة الخليل، أمس الاثنين، في إطار التواصل مع عائلات المجاهدين الذين ضحوا بأرواحهم وسنين عمرهم دفاعا عن أرض فلسطين.

 

وتقدم الوفد القيادي طارق قعدان، والقيادي جعفر عز الدين، و المحرر ثائر حلاحلة، والقيادي الشيخ خضر عدنان برفقة والد الشهيد الأسير  جعفر عوض.

 

 وأمّ الوفد منزل ذوي الشهيدة مجد الخضور في بني نعيم، والتي ووريت الثرى بعد احتجاز جثمانها لسبعة أشهر في ثلاجات الاحتلال، ثم قام بتقديم واجب العزاء بكلمة ألقاها الشيخ خضر عدنان لآل سكافي بوفاة الحاج عبد الرحيم اسكافي، رئيس لجنة ذوي الأسرى ووالد الأسيرين المحكومين بالمؤبدات علاء ويوسف سكافي.

 

وبعد ذلك قام وفد الجهاد الإسلامي بتقديم التهنئة بحرية أقدم المعتقلين الإداريين، الكادر في حماس بلال سلهب التميمي، ثم زيارة والد الأسير الإداري أكرم الفسيسي في بلدة إذنا للاطمئنان على صحته، ومن ثم التهنئة بسلامة الأسرى المحررين خليل عواودة وإسماعيل الطميزي و رأفت البطران في إذنا أيضا.

 

ونظّم الوفد زيارة لذوي الشهيد المجاهد ضياء التلاحمة، و قدم التهنئة بحرية أشقائه المحررين عمر ومحمود ومحمد، و التقوا بذوي الأسيرين المعتقلين الإداريين أنس ومفيد شديد في قرية الطبقة، ببلدة دورا.

 

وقدم الزائرون التهنئة بسلامة و حرية المحرر محمد اطبيش بعد اعتقاله الإداري الأخير، و اطمئنوا على شقيقه القائد المعتقل الإداري أيمن اطبيش ووالدتهما "أم أيمن"، وبعدها توجهوا لزيارة الأسير المحرر راجح الجنيدي، ثم قدموا واجب العزاء بوالد الأسير المحرر عامر الهيموني.

 

وزار وفد الحركة ذوي الأسير رأفت الجنازرة في حلحول، والأسير المحرر مالك القاضي في المشفى الأهلي للاطمئنان على صحته بعد تراجع في حالته الصحية مؤخرا.

 

واختتم الوفد زياراته بالتهنئة بسلامة الأسير المحرر أحمد العويوي بعد قضائه فترة في الاعتقال الإداري.

 

 ::] أضف تعليق [::  
الاسم
البريد الالكتروني
نص الرسالة

 


[العودة إلى الخلف]  |  [الرجوع إلى الرئيسية]

جميع الحقوق محفوظة لدى © أخبار فلسطين