الجمعة - 12:10 مساءً 26 مايو 2017 م ، 1 رمضان 1438 هـ
 

القدس لنا

 

آخر الأخبار

 

خبر في صورة

 

الصحافة العبرية

 
::آخـر الأخبار / وقائي رام الله يستدعي القيادي في الجهاد الإسلامي أحمد العوري ويوقف كادرين لمدة 15 ساعة::
 6 / 02 / 2017 - 12:00

 تاريخ الإضافة :

أخبار فلسطين/ رام الله

ذكر مصدر مسئول في حركة الجهاد الإسلامي، أن جهاز الأمن الوقائي التابع للسلطة الفلسطينية في مدينة رام الله، أرسل مساء أمس، استدعاء لمنسق الحركة في لجنة القوى الوطنية والإسلامية الأستاذ أحمد العوري، الذي رفض من جهته الانصياع للاستدعاء.

 

وقال المصدر إن العوري-وهو أسير سابق لدى قوات الاحتلال- تجاهل استدعاء للحضور إلى مقر الوقائي في رام الله، مؤكدا أن هذه الاستدعاءات ليست إلا حلقة في سلسلة ملاحقة كوادر المقاومة والأسرى المحررين تنفيذا لأجندة الاحتلال الإسرائيلي.

 

وتعرض القيادي أحمد العوري للاعتقال على أيدي أجهزة أمن السلطة الفلسطينية مرات عدة عقب الإفراج عنه من سجون الاحتلال.

 

من جهة ثانية، أوقف جهاز الأمن الوقائي أمس الأحد، كادرين من حركة الجهاد الإسلامي في مقره برام الله لمدة 15 ساعة قبل الإفراج عنهما.

 

وقال مصدر في الجهاد إن الوقائي اعتقل الأسير المحرر، جهاد فلنة، نجل الأسير المحرر في صفقة وفاء الأحرار والمبعد إلى قطاع غزة، عطا فلنة، والأسير المحرر ساجي عطايا، وأخضعهما للتحقيق 15 ساعة قبل إطلاق سراحهما.

 

واستهجنت حركة الجهاد الإسلامي حملة الاستدعاءات والاعتقالات السياسية التي تشنها أجهزة أمن السلطة بحق كوادر الحركة وأسراها المحررين، مؤكدا أن هذا الصنيع هدفه تكبيل يد المقاومة ومساعدة العدو الإسرائيلي في إطار التعاون الأمني المرفوض.

 

وتواصل أجهزة أمن السلطة في مختلف محافظات الضفة المحتلة ملاحقة نشطاء وقيادات المقاومة، خاصة من أبناء حركة الجهاد الإسلامي، حيث تم اعتقال العشرات منهم منذ بداية العام 2017.

 

 ::] أضف تعليق [::  
الاسم
البريد الالكتروني
نص الرسالة

 


[العودة إلى الخلف]  |  [الرجوع إلى الرئيسية]

جميع الحقوق محفوظة لدى © أخبار فلسطين