الجمعة - 12:05 مساءً 26 مايو 2017 م ، 1 رمضان 1438 هـ
 

القدس لنا

 

آخر الأخبار

 

خبر في صورة

 

الصحافة العبرية

 
::آخـر الأخبار / الجهاد الإسلامي: نجاح الإضراب التضامني مع الأسرى دليل على جهوزية الشعب لمواجهة الاحتلال::
 27 / 04 / 2017 - 17:46

 تاريخ الإضافة :

أخبار فلسطين/جنين

دعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، وسائل الإعلام الفلسطينية، إلى التركيز على فعاليات مساندة الأسرى المضربين عن الطعام في كافة محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة، لعل المشهد يحرك المجتمع العربي والدولي الذي لا يزال يقف صامتا أمام معاناة المضربين.

 

وقال الشيخ خضر عدنان، القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، اليوم الخميس: أدعو الإعلام الفلسطيني ومن يعمل لصالح الإعلام الخارجي من داخل فلسطين، إلى نقل مشهد المدن والقرى والمدارس والجامعات والطرقات في كل المناطق التي التزمت الإضراب العام خارج السجون، لعل المشهد يحرك من حولنا من عرب وإسلاميين".

 

وأكد الشيخ عدنان، أن نجاح الإضراب العام يؤكد على جهوزية شعبنا لمقاومة الاحتلال ونصرة أسرانا، ودليل على أن الناس بمجموعهم يقادوا ولا يقودوا، مما يستوجب المبادرة و التحفيز والتوجيه وعودة الدور للنخب والقوى والشباب".

 

وأضاف: هذا الالتزام والتطبيق لخطوة الإضراب، إشارة على إمكانية النجاح لخطواتنا النضالية إن توفرت الإرادة والوحدة والإخلاص".

 

وعمّ الإضراب العام، اليوم الخميس، كافة المؤسسات الحكومية وشبه الرسمية، في قطاع غزة والضفة الغربية، تضامنا مع الأسرى الذين يخوضون إضرابا عن الطعام منذ أكثر من عشرة أيام.

 

 ::] أضف تعليق [::  
الاسم
البريد الالكتروني
نص الرسالة

 


[العودة إلى الخلف]  |  [الرجوع إلى الرئيسية]

جميع الحقوق محفوظة لدى © أخبار فلسطين