الخميس - 06:30 مساءً 17 أغسطس 2017 م ، 25 ذو القعدة 1438 هـ
 

فيس بوك

 

آخر الأخبار

 
هدم منازل في النقب
[ 17 / 08 / 2017 - 18:22 ]

خبر في صورة

 

الصحافة العبرية

 

موقع أخبار فلسطين علي الفيس بوك

 
::محليات / بلدية غزة تدعو المواطنين لتقنيين شراء المجمدات::
 6 / 08 / 2017 - 11:18

 تاريخ الإضافة :

 

بلدية غزة تدعو المواطنين لتقنيين شراء المجمدات

 

أخبار فلسطين / غزة

 

دعا قسم مراقبة الأغذية في الإدارة العامة للصحة والبيئة في بلدية غزة المواطنين في المدينة لضرورة تقنيين شراء السلع الغذائية لاسيما التي تحتاج للحفظ في الثلاجات المنزلية تحسباً لتعرضها للتلف بسبب انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة خلال اليوم .

 

وأفاد رئيس القسم رشاد عيد أن الكثير من السلع والمواد الغذائية مثل الخضروات واللحوم والمواد الغذائية الأخرى تحتاج للحفظ في البردات المنزلية " الثلاجات " خصوصا في هذه الأيام الذي ترتفع بها درجات الحرارة ومن الأفضل أن يتم تقنيين شراء تلك السلع قدر الإمكان وعلى قدر الحاجة اليومية إن أمكن .

 

وأوضح أن القسم كثف من عمليات مراقبة الأسواق ومحلات بيع وتخزين وتصنيع الأغذية خلال شهر يوليو / تموز الماضي، حيث نفذ نحو ( 410) كشفٍ صحيٍ على محلات بيع المواد الغذائية والمجمدات، و( 20) كشفاً على المطاعم، و( 5) كشوفات على الأسواق ضمن جهوده لمراقبة الأغذية والتحقق من التزام التجار بالمعايير الصحية .


 

وبين أن كمية الاتلافات الشهرية ارتفعت نسبياً خلال الشهر الماضي بسبب استمرار أزمة الكهرباء، حيث تم إتلاف نحو ( 50) طناً من الأغذية الفاسدة وتحرير ( 25) إخطاراً للمخالفين للشروط الصحية المعمول بها في البلدية

 

 ::] أضف تعليق [::  
الاسم
البريد الالكتروني
نص الرسالة

 


[العودة إلى الخلف]  |  [الرجوع إلى الرئيسية]

جميع الحقوق محفوظة لدى © أخبار فلسطين