السبت - 09:40 مساءً 19 أغسطس 2017 م ، 27 ذو القعدة 1438 هـ
 

فيس بوك

 

آخر الأخبار

 

خبر في صورة

 

موقع أخبار فلسطين علي الفيس بوك

 
::شـؤون عربيـة / 36 وفاة و12 مصاب في حادثة اصطدام القطارين في الاسكندرية::
 11 / 08 / 2017 - 20:49

 تاريخ الإضافة :

36 وفاة و12 مصاب في حادثة اصطدام القطارين في الاسكندرية

اخبار فلسطين/القاهرة

أعلنت وزارة الصحة المصرية مساء الجمعة، ارتفاع عدد الوفيات في حادثة اصطدام القطارين في الإسكندرية وبلغ عدد الوفيات 36 حالة وفاة، وأصيب أكثر من 120 جريحاً.

 

يُشار إلى أن قطارين اصطدما بعد محطة قطار قرية أبيس 2 بين عزبة الموظفين وعزبة الشيخ - أمام المعهد الأزهري - منطقة خورشد في (محافظة الإسكندرية).

 

وكلف وزير الصحة والسكان الدكتور أحمد عماد الدين راضى، مستشاره للرعايات الدكتور شريف وديع، بعقد غرفة الازمات والطوارئ بديوان عام الوزارة لمتابعة الموقف على مدار الساعة.

 

وأشار الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إلى أنه تم نقل حالات الوفاة والمصابين بمشاركة 75 سيارة إسعاف، لافتا الى أنه تم نقل 22 متوفي إلى مشرحة كوم الدكة، و9 إلى مشرحة صدر المعمورة، و5 إلى مشرحة رأس التين، فيما تم نقل المصابين إلى مستشفيات رأس التين، والجمهورية التابعين للوزارة، ومصطفى كامل العسكرى، والشرطة بالإسكندرية، والميرى.

 

وأكد " مجاهد " أنه تم رفع درجة الاستعداد الى الدرجة القصوى بجميع مستشفيات الاسكندرية، لافتا إلى توافر أكياس الدم والادوية والمستلزمات الطبية بالمستشفيات، وجميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

 ::] أضف تعليق [::  
الاسم
البريد الالكتروني
نص الرسالة

 


[العودة إلى الخلف]  |  [الرجوع إلى الرئيسية]

جميع الحقوق محفوظة لدى © أخبار فلسطين