الثلاثاء - 05:04 صباحاً 26 سبتمبر 2017 م ، 6 محرم 1439 هـ
 

فيس بوك

 

آخر الأخبار

 

خبر في صورة

 

موقع أخبار فلسطين علي الفيس بوك

 
::آخـر الأخبار / عريقات: نحن على استعداد لمواصلة العمل مع إدارة ترامب لتحقيق خيار الدولتين::
 15 / 08 / 2017 - 15:40

 تاريخ الإضافة :

 


عريقات: نحن على استعداد لمواصلة العمل مع إدارة ترامب لتحقيق خيار الدولتين


أخبار فلسطين/اريحا

 

أكد أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور صائب عريقات، على وجوب قيام المجتمع الدولي بالحفاظ على خيار الدولتين على حدود 1967،و إلزام الحكومة الإسرائيلية بوقف النشاطات الاستيطانية الاستعمارية وبما يشمل القدس الشرقية المحتلة.

 

 

وثمن عريقات الجهود الكبيرة التي تبذله اليابان على المسارين السياسي والاقتصادي لدعم عملية السلام من خلال تحقيق خيار الدولتين على حدود 1967، وبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية في المجالات كافة، وجاء ئلك خلال لقاءه مع السفير الياباني لدولة فلسطين "تاكاشي أوكوبو".

 

وعلى صعيد جهود إحياء عملية السلام، شدد عريقات على أنه خلافاً لما تتناقله بعض وسائل الإعلام الإسرائيلي فإن الجانب الفلسطيني يواصل العمل مع إدارة الرئيس الأمريكي ترامب وذلك لتحقيق خيار الدولتين على حدود 1967 ، داعياً إدارة ترامب ان تبادر على الفور للاعلان بأن هدف عملية السلام يتمثل بتحقيق هذا الخيار، إضافة إلى وجوب الزام الحكومة الإسرائيلية بوقف النشاطات الاستيطانية الاستعمارية الإسرائيلية كافة.

 

وأكد عريقات أن ما تحاول الحكومة الإسرائيلية فرضه من خلال تكريس وتعميق الأمر الواقع الاحتلالي، يؤدي  إلى تعميق وترسيخ (الأبرثايد) وهو ما لا يقبله المجتمع الدولي ، ومصيره الفشل .

 

 ::] أضف تعليق [::  
الاسم
البريد الالكتروني
نص الرسالة

 


[العودة إلى الخلف]  |  [الرجوع إلى الرئيسية]

جميع الحقوق محفوظة لدى © أخبار فلسطين