الثلاثاء - 05:04 صباحاً 26 سبتمبر 2017 م ، 6 محرم 1439 هـ
 

فيس بوك

 

آخر الأخبار

 

خبر في صورة

 

موقع أخبار فلسطين علي الفيس بوك

 
::آخـر الأخبار / بالأسماء: مداهمات واعتقالات شهدتها الضفة المحتلة الليلة::
 24 / 08 / 2017 - 09:41

 تاريخ الإضافة :


بالأسماء: مداهمات واعتقالات شهدتها الضفة المحتلة الليلة

 

أخبار فلسطين/ الضفة المحتلة

 

شنت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس، حملة مداهمات واعتقالات في عدة محافظات وبلدات بالضفة المحتلة.

 

حيث اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد العباسي( ابو النمر)، من بلدة سلوان جنوبي المسجد الاقصى المبارك . كما اقتحمت بلدتي أبو ديس والعيساوية، وفي بلدة بيت عوا بالخليل، ، تم اعتقال الشاب جلال ناجي السويطي.

 

وشن الاحتلال حملة اعتقالات ضد الاسرى المحرريين الليلة، في رام الله اعتقلت قوات الاحتلال المحررين فؤاد عاصي واديب مفارجه والشاب عبد الكريم جمال عاصي عقب اقتحام منازلهم في بيت لقيا برام الله، وفي مخيم عايدة والدهيشة ببيت لحم، اعتقل، علي جواريش و يزن الكردي كما اقتحمت مدينة بيت ساحور في بيت لحم .

 

وفي حين داهمت قوات من جيش الاحتلال منطقتي خلة العين وصافا شمال بيت أمر فجر اليوم واقتحم جنود الاحتلال منزلين يعودان لكل من ايمن نواف احمد صبارنة حيث قام الجنود بعملية تفتيش جميع مرافق المنزل والأراضي المجاورة له دون العثور على شيء.

 

وفي قلقيلية داهمت قوة للاحتلال بلدتي جيوس وعزون شرق قلقيلية وتمركزت على مداخلها، واعتقل جنود الاحتلال مؤمن حمّاد من مخيم طولكرم عثب اقتحامها منزله .

 

كما قام الاحتلال باقتحام منزل المواطن رائد احمد مفلح عادي وتفتيشه استغرقت لأكثر من ساعتين متواصلة كما قام جنود الاحتلال باقتحام منزل والد رائد في نفس المنطقة وخلال انسحاب قوات الاحتلال من البلدة القيت عدة زجاجات حارقة على دوريات الاحتلال دون ذكر اصابات او اضرار.

 

وكذلك اعتقلت قوات الاحتلال القيادي في حركة "حماس"، عبد الباسط الحاج من بلدة جلقموس في جنين، وهو أسير محرر أمضى نحو 15 عاما في سجون الاحتلال.

 

 

 ::] أضف تعليق [::  
الاسم
البريد الالكتروني
نص الرسالة

 


[العودة إلى الخلف]  |  [الرجوع إلى الرئيسية]

جميع الحقوق محفوظة لدى © أخبار فلسطين