الأربعاء - 03:15 صباحاً 20 سبتمبر 2017 م ، 29 ذو الحجة 1438 هـ
 

فيس بوك

 

آخر الأخبار

 

خبر في صورة

 

موقع أخبار فلسطين علي الفيس بوك

 
::خبر في صورة / بالصور:المتطرف "غليك" في طليعة أعضاء الكنيست المُقتحمين للأقصى::
 29 / 08 / 2017 - 08:32

 تاريخ الإضافة :


المتطرف "غليك" في طليعة أعضاء الكنيست المُقتحمين للأقصى


اخبار فلسطين/القدس


اقتحم عضو الكنيست الإسرائيلي المتطرف "يهودا غليك" برفقة مجموعة من المستوطنين صباح الثلاثاء، باحات المسجد الأقصى المبارك من جهة باب المغاربة، تحت حراسة مشددة من شرطة الاحتلال الخاصة.

 

وفتحت شرطة الاحتلال عند الساعة السابعة والنصف صباحًا باب المغاربة، ونشرت عناصرها الخاصة وقوات التدخل السريع في باحات الأقصى وعند أبوابه بشكل مكثف، تمهيدًا لتأمين الحماية الكاملة للمتطرفين المقتحمين.

 

ويأتي اقتحام "غليك" اليوم، في أعقاب سماح رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لأعضاء الكنيست باقتحام الأقصى اليوم، في وقت أنهت فيه شرطة الاحتلال كافة تحضيراتها واستعداداتها لتوفير الأجواء التي تمكن أعضاء الكنيست من اقتحام المسجد.

 

وقال مسؤول العلاقات العامة والإعلام بدائرة الأوقاف الإسلامية فراس الدبس لوكالة "صفا" إن المتطرف "غليك" برفقة مجموعة من المستوطنين اقتحم الأقصى، وتجول في أنحاء متفرقة من باحاته.

 

وأضاف أن 35 متطرفًا اقتحموا الأقصى منذ فتح باب المغاربة حتى اللحظة، ونظموا جولات استفزازية في باحاته، وتلقوا شروحات عن "الهيكل" المزعوم، لافتًا إلى أن شرطة الاحتلال أجبرت حراس الأقصى على عدم الاقتراب من مجموعة المستوطنين المقتحمين برفقة "غليك".

 

وأوضح أن قوات الاحتلال شددت من إجراءاتها على أبواب الأقصى، وكثفت تواجدها، وأخضعت طلاب المدارس للتفتيش قبيل دخولهم للمسجد.

  


 


 



 

 ::] أضف تعليق [::  
الاسم
البريد الالكتروني
نص الرسالة

 


[العودة إلى الخلف]  |  [الرجوع إلى الرئيسية]

جميع الحقوق محفوظة لدى © أخبار فلسطين